كيفية بناء كازينو مربح مع حافة منزل

ستندهش حقًا إذا أخبرتك أن كازينو منزل 0٪ يمكن أن يكون مربحًا بالفعل. لكن عارية معي هنا واكتشف بنفسك.

أكبر مشكلة تواجه الكازينوهات على الإنترنت اليوم هي جذب لاعبين جدد إلى موقع الويب الخاص بهم. كل شيء آخر هو مجرد تفاصيل صغيرة. إذا كانت لديك حركة مرور جيدة ، فاكسب المزيد من المال ، ثم يمكنك شراء أفضل مطور ويب أو مصمم أو محامٍ وما إلى ذلك ، ولزيادة الأمور سوءًا – تعاني الكازينوهات من وصمة عار كبيرة. يؤدي ذلك إلى تقييد الوصول إلى أدوات التسويق مثل موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك و إعلانات جوجل و إنستا غرام و تلفزيون ومعظم بوابات الوسائط المتعددة وما إلى ذلك. وقد حظرت العديد من الدول جميع أنواع المواد التسويقية المتعلقة بصناعة الألعاب.

بمعنى آخر ، إن جلب حركة المرور إلى الكازينو عبر الإنترنت أمر صعب للغاية لأن خيارات التسويق محدودة للغاية. من ناحية أخرى ، فإن الكازينو عبر الإنترنت هو واحد من أكثر الشركات ربحية.

عاجز – أول كازينو على الإنترنت يعمل على أساس إيث أم قد وجد طريقة لجذب عملاء جدد دون إنفاق الملايين على التسويق – ميزة 0٪. في هذه المرحلة ، لا يوجد كازينو قائم على أساس سلسلة كتلة يقدم نفس الشيء. وبالنسبة لأي شخص على الأقل مطلع على عالم اللعبة ، فهذا يعني أن اللعبة أكثر عدلاً للجميع. عادة الكازينوهات لديها ميزة 1-2 ٪. لذلك مع مرور الوقت ، لن يدعي أي من الكازينوهات هذه النسبة.

ستكون استراتيجية مثالية لجذب مستخدمين جدد واستخدام التسويق الشفهي لجذب المزيد من الزوار من مجتمع الألعاب.

هذه الميزة تجعل من الأسهل استخدام محركات البحث ومنتديات الألعاب وشبكات الإعلانات الإعلانية والشركات التابعة ومنشورات المدونات ومجتمعات التواصل الاجتماعي للترويج لكازينونا على الإنترنت. ،

إنها لحقيقة أن الكازينو الذي يحتوي على حافة منزل 0٪ يمكنه بسهولة توليد الكثير من الفضول والحماس بين الناس. ربما يكون هذا أحد الأسباب وراء قراءتك عنا.

في هذه المرحلة ، قد تتساءل كيف سيجني عاجز المال عندما تكون حافة المنزل صفراً. لذلك دعونا نفعل الرياضيات ونريك ما يلي:

تصنع ألعاب عاجز على وجه الخصوص بنسبة 0.83٪ لأن الألعاب التي سنقدمها ستكون ألعاب حظ + مهارة. إذا قدمنا ​​لعبة الروليت بميزة 0٪ – على المدى الطويل ، لن يحقق الكازينو أرباحًا صفرية ، لكننا سنقدم لعبة ورق ، لعبة حظ + مهارة ، لذلك سوف يحقق كازينونا ربحًا. لا يلعب اللاعبون لعبة مثالية ، لذا فهم يرتكبون الأخطاء وأخطاءهم تزيد من حافة الكازينو ، التي تبلغ 0.83٪.