تصميم كازينو ولماذا يفوز المنزل دائما

انتبه عن كثب في المرة القادمة التي تدخل فيها الكازينو وقد تجد أن كل شبر من تجربتك يسيطر عليه أو يتأثر به المنزل. بدءًا من قواعد اللعبة وحتى الموسيقى الموجودة على نظام الصوت إلى لون السجادة الموجودة بالأقدام ، تم تصميم الكازينوهات بعناية لجعل العملاء يتخلىون عن أكبر قدر ممكن من المال.

اعتراض غش:

الأمن هو أحد الجوانب العديدة للكازينو المصمم مع وضع ذلك في الاعتبار. وفقًا لشركة الاستشارات في جميع أنحاء العالم ، تفقد صناعة الكازينو عشرات الملايين من الدولارات سنويًا من خلال البرامج.

في وقت سابق من هذا الشهر ، ألقت شرطة ماكاو القبض على 17 شخصًا بتهمة الاحتيال على ثلاثة كازينوهات تكلف أكثر من 90 مليون دولار في هونغ كونغ. استخدمت عصابة الغش المزعومة ، والتي شملت أيضًا تجار الكازينو ، كاميرات صغيرة لتصوير البطاقات على طاولات القمار. في العام الماضي ، تم حل شبكة الغش في الكازينو التي كانت تعمل في 29 كازينوًا على الأقل في كندا والولايات المتحدة منذ أكثر من خمس سنوات بعد تحقيق مكتب التحقيقات الفدرالي. كان فان ثو تران ، المؤسس المشارك لشبكة تنظيم تران ، وزوجها فونج ترونج يعملان تجارًا في كازينو في محمية سي كوان الهندي في سان دييغو ، كاليفورنيا عندما بدأوا عملية احتيال “مزيج مزيف”. حيث يحتفظ المتعاملون ببطاقات معينة في اللعبة براعة ، حتى يتمكن لاعبو النظام من متابعة هذه البطاقات. أقر أكثر من 40 شخصًا بتهمة إدانة الشبكة الإجرامية.

على الرغم من أن الصناعة تكسب أكثر من 100 مليار دولار سنويًا ، إلا أنها لا تزال تحاول إيقاف المحتالين وتنبيه موظفي إنفاذ القانون على الفور إلى سوء السلوك المشتبه به.

عند تصميم الكازينوهات الحديثة في جميع أنحاء العالم ، تمثل المراقبة المستمرة أولوية قصوى. تم تطوير الأمان بدرجة كبيرة بحيث أصبح الانقطاع طويل الأجل مثل قضية تران نادرًا جدًا.

للقبض على المحتالين وتجار الكازينوهات وموظفي الكازينو الآخرين لمشاهدة العلامات وتثبيت كاميرات فيديو “مقل العيون في السماء” في الحدود القصوى. تحتوي معظم الأروقة على مئات ، إن لم يكن الآلاف ، من الكاميرات ، وكثير منها يمتد 360 درجة. يتم مراقبة هذه مباشرة من قبل أجهزة الأمن. يستخدم البعض برنامج التعرف على الوجه لتعقب اللاعبين المشتبه فيهم أو المشتبه بهم سابقًا. تقوم الكازينوهات الجديدة بتتبع الرهانات عن طريق تثبيت علامات التعرف على تردد الراديو في الرقائق لتنبيه الأمان عندما لا تكون الرقائق في المكان الذي ينبغي أن تكون فيه (على سبيل المثال ، عندما يكون لدى اللاعب عدد أكبر من الرقائق). فاز أو إذا كانت رقائق مفقودة من طاولة الألعاب. بالإضافة إلى ذلك ، على الزائرين الذين يقيمون في الفندق حيث يلعبون غالبًا حفظ بياناتهم الشخصية عند حجز غرفهم. هذه هي المعلومات التي يمكن لأمن الكازينو الوصول إليها.