أسرار الكازينو الثلاثة الأولى لا تريد أن تعرفها

في المستقبل البعيد ، ربما حوالي 3225 ، قد يكون المؤرخون ، عند دراسة المجتمع الغربي القديم (أو ما سيكون عليه المجتمع الغربي القديم في ذلك الوقت) ، أكثر اندهاشًا من مسعى إنساني معين أكثر من أي شيء آخر: الملحمة وكفاءة امتصاص الأموال الكازينوهات.

ومما يثير الإعجاب مثل الأهرامات المصرية الطريقة التي حولت بها الكازينوهات فصل أموالنا إلى معجزة من الدقة والإبداع.

لهذا السبب تحدث ياهو السفر معسال وغيرهم من خبراء الكازينو الذين لديهم عقود من الخبرة في الصناعة لتعلم الأسرار القذرة من الكازينوهات. هذه الأسرار ليست مجرد غضب – بمعرفتها يمكن أن توفر لك أكثر قليلاً من أموالك في رحلتك القادمة إلى الكازينو. ولكن ربما قليلا فقط.

1. بعض الألعاب هي عملية احتيال أكثر من غيرها – حتى بمعايير الكازينو

من المعروف أن جميع الألعاب التي تجدها في كازينو تقريبًا مخصصة للمنزل. لكن سال يقول إن بعض الألعاب أسوأ من غيرها. يقول سال: “تم تصميم العديد من هذه الألعاب حتى لا يتمكن اللاعب من الفوز”. “لذلك يتعين على اللاعبين إدراك أنه يتعين عليهم الابتعاد عن بعض الألعاب”.

في الجزء العلوي من قائمته “ألعاب الكرنفال” المزعومة ، وهي ليست أسعار كازينو تقليدية مثل لعبة ورق ، وكرابس وباكارات. يقول سال: “لعبة البوكر ثلاثية البطاقات ، دعها تركب ، عشيق الكاريبي – كل هذه الألعاب لها حافة منزل عالية حيث يتمتع الكازينو بحافة قوية”. يحب الناس هذه الألعاب بسبب ارتفاع المدفوعات: فهم يحصلون على 9 مقابل 1 ، و 8 مقابل 1 ، و 250 مقابل 1 ، لكنك ستخسر أكثر مما ستفوز في هذه الألعاب. “

يتمتع سال بازدراء خاص في لعبة البلاك جاك ذات التعرض المزدوج ، والتي يعتبرها عملية احتيال خاصة بفضل القواعد الصارمة المتعلقة بموعد مضاعفة وحقيقة أن التاجر يفوز إذا تعاقدت مع الوكيل دون وجود لعبة ورق. “هذا هو أكثر من 9 ٪ ميزة المنزل” ، كما يقول سال. “يجب على الوكيل ارتداء قناع سارق عند توزيع هذه اللعبة!”

2. بعض الألعاب هي ألعاب “جيدة” – أو على الأقل أفضل

وقال ديرك بوس ، محقق خاص مرخص من ولاية نيفادا وخبير في مراقبة أمن الكازينو: “هناك ألعاب يتمتع فيها السائحون بفرصة أفضل”. من ناحية ، فإنه يشير إلى لعبة ورق التقليدية. يقول: “يمكنك تقليل فوائد المنزل عن طريق أن تكون لاعبًا ذو خبرة أو يدرس اللعبة”. كما يحب لعبة البوكر الفيديو. يقول: “إنها لعبة ذات استراتيجيات يمكنك تعلمها”. “هذا لا يضمن أنك ستربح ، لكنه يمنحك فرصة أفضل بكثير. سيقلل من حافة المنزل ويفعل الأشياء لصالحك”.

3. كل ما تراه يجب أن يبقيك في الكازينو

يعرف أي شخص قضى بعض الوقت في الكازينو أنه مصمم لضمان ضياع الوقت (والأموال التي من المحتمل أن تخسرها). وهذا يعني عدم وجود النوافذ أو الساعات. وقال سال “اثنان في الصباح هما بالضبط في الثانية بعد الظهر”. اتخذت بعض الكازينوهات خطوات يائسة ومثيرة لإبقائك هناك واللعب. يقول سال: “لديهم عصي متجرد ، ولديهم أكشاك للحفلات”. “أنت ذاهب إلى فيجاس في الوقت الحالي ، يبدو كأنه نادي للسادة. ترى فتيات يرقصن على الأقطاب. إنه يبقي الأولاد على الطاولة.”

لا تنخدع بعروض الطعام والشراب “المجانية”. هذه لها نفس الغرض. “أنا أحب ذلك عندما يقول الناس ،” لقد أعطوني بوفيه مجاني بقيمة 20 دولارًا! “” سال ضحك. “لقد جلست على طاولة لعبة ورق ، وفقدت 200 دولار وأعطاك بوفيه 20 دولارًا.” هذا هو كل ما تحصل عليه مقابل عائد جيد للاستثمار.